اخر الاخبار

Post Top Ad

مساحة اعلانية هنا

jeudi 18 février 2021

أول ردة فعل لبركوس بعد توقيعه مع إيستر الفرنسي

 

التحق لاعب كرة اليد الجزائري، مسعود بركوس (المجمع البترولي) بصفوف ايستر (الدرجة الاولى)، بعقد يمتد لموسمين ابتداء من الصيف المقبل، حسب ما أفاد به النادي الفرنسي الثلاثاء في بيان نشره عبر موقعه الرسمي على شبكة الأنترنت. وعن هذه الخطوة، قال بركوس في تصريح له نشره الموقع الرسمي لنادي إيستر “هذه تجربتي الأولى بالخارج. اعرف بعض الاشخاص الذين لعبوا في هذا الفريق وفي هذه المدينة الجميلة، هذه التجربة كانت بمثابة حلم بالنسبة لي وأنا جد سعيد بتوقيعي على العقد. احرص كل الحرص على متابعة مقابلات نادي إيستر متى توفرت لي الفرصة”. وأضاف الساعد الأيسر للمنتخب الجزائري “أنا سعيد بانضمامي لهذا الفريق الطموح الذي دعم صفوفه بعدة اسماء جديدة، ومن جهتي انا، سأبذل قصارى جهدي لأتمكن من تقديم الإضافة المرجوة مني”.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

اعلان

مساحة اعلانية

الصفحات

جميع الحقوق محفوظة لمدونة المحترف تصميم عليلي مراد