اخر الاخبار

Post Top Ad

مساحة اعلانية هنا

jeudi 18 février 2021

مولودية قسنطينة: فرحات: “عنابة فريق كبير، بالشبان أو الأكابر مجبرون على الفوز”

 

تحدث المستقدم الجديد لصفوف مولودية قسنطينة اللاعب فرحات أيوب لجريدة المحترف حول المباراة القادمة لفريقه أمام اتحاد عنابة والتي ستلعب يوم السبت، حيث أجاب صانع العاب الموك على جملة من الأسئلة، كما أكد أن نقطة التعادل أمام الجار جمعية لخروب في الجولة الفارطة كانت جد مهمة خاصة وأنها أول مباراة يلعبها الفريق هدا الموسم.

كيف تجري التحضيرات للقاء اتحاد عنابة؟

عدنا بنقطة مهمة من خارج الديار وهي نتيجة ايجابية تحفزنا على التحضير الجيد للجولة القادمة أمام فريق عريق اسمه اتحاد عنابة خاصة وأننا سنلعب داخل الديار بملعب 5 جويلية بحامة بوزيان ما يدفعنا لتحقيق أول الفوز لنا بعد التعادل الايجابي ضد جمعية لخروب بهدف مقابل هدف، لا يهم من المنافس الذي سنواجهه علينا التركيز والعمل بجدية لنعيد مولودية قسنطينة للواجهة، التدريبات تجري بشكل جيد وبمعنويات مرتفعة.

هل تعتبر التعادل أمام لايسكا نتيجة إيجابية؟

بالطبع فالنقطة التي عدنا بها من ملعب عابد حمداني بالخروب كانت جد محفزة لا ننسى انه لقاء محلي وأنها كانت المباراة الأولى للموسم الكروي، خاصة وأننا توقفنا عن التدريبات لمدة دامت تسعة أشهر بسبب جائحة كورونا والمهم هو العودة بنتيجة ايجابية وبمعنويات مرتفعة لنستطيع التحضير بشكل جيد للمقابلة القادمة بأريحية أمام اتحاد عنابة.

ألم تشعر بالضغط لأنك واجهت فريقك السابق؟

لا يجب أن أفكر بهذه الطريقة، ولم أشعر بأي ضغوطات واحترم كثيرا فريق جمعية لخروب، لعبت معه مدة 3 سنوات وقدمت كل شيء عندي وأنا الآن لاعب أمثل مولودية قسنطينة واحمل قميصه وعليا تشريف عقدي وألوان فريقي الجديد وأبدل كل ما بوسعي لإعطاء الإضافة المطلوبة مني لمساعدة الفريق وسأكون عند حسن الإدارة.

هل تعتبرون قضية إجازات لاعبي بونة في صالحكم؟

لا يجب أن نضع في أذهاننا أن قضية الإجازات ستكون في صالحنا، اتحاد عنابة فريق عريق ويريد لعب ورقة الصعود هدا الموسم والمولودية كذلك، علينا العمل بجد في كل مباراة ولا يهم إن كان أبناء بونة سيواجهوننا بالشبان، الموك تريد تحقيق عددا كبيرا من الانتصارات لتكون نتائجنا ايجابية تأهلنا لظفر بمكانة في القسم الأول وهو لهدف الذي نرجوه، سنركز على اللقاء سواء لعب عنابة بالشبان أو لا لان هدفنا هو تحقيق أول فوز لنا خاصة وان المباراة سنلعبها داخل الديار.

ما هو هدفكم من بطولة هذا الموسم؟

بالطبع هدفنا من البطولة هذا الموسم هو الصعود للقسم الأول، فريق بحجم الموك دائم ينافس على ورقة الصعود، نحن نستهدف الفوز بكل اللقاءات سواء داخل قسنطينة أو خارجها، المهمة صعبة لكن ليست مستحيلة، سنسير البطولة بشكل عقلاني، ونسعى لتحقيق ذلك.

كلمة للأنصار…

نشكر كثرا أنصارنا الدين يشجعون دائما ويقفون وراء فريقهم، لقد حضروا في التدريبات التي سبقت لقاء جمعية الخروب ورفعوا معنوياتنا بشكل جيد، نعدهم بتحقيق نتائج تليق بعراقة الفريق، وسنعيد لأبناء بن باديس الفرحة والعودة للواجهة هدا الموسم.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

اعلان

مساحة اعلانية

الصفحات

جميع الحقوق محفوظة لمدونة المحترف تصميم عليلي مراد